منتديات سمـــــ العالم ـــــاء
هلا ...}
مرحبا فيكمـ بمنتدنا انشاء الله يعجبكمـ

سجلوا عشان تشوف اقسامنا
والله انا وراكمـ وراكمـ..}

منتديات سمـــــ العالم ـــــاء

السمــــــ الشامل للكل ـــــاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 نادي مضر السعودي وشبكة القطيف الرياضية يقيمان «ملتقى القطيف الرياضي» الأول الأربعاء المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المانشافت وكلوزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الميزان عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 25

مُساهمةموضوع: نادي مضر السعودي وشبكة القطيف الرياضية يقيمان «ملتقى القطيف الرياضي» الأول الأربعاء المقبل   12/09/08, 12:44 am

[center] بسم الله الرحمن الرح
[left]
الشيخ فيصل الشهيل وفي الإطار شعار الشبكة «اعلى» وجانب من تدشين الشبكة «اسفل»
تحت رعاية الشيخ فيصل بن محمد الشهيل الرئيس الفخري لنادي مضر السعودي رئيس ناديي الهلال والنهضة السعوديين السابق، تنظم شبكة القطيف الرياضية على شبكة الإنترنت «www.qatifsport.net» ونادي مضر السعودي بمدينة القديح بمحافظة القطيف -شرق السعودية- الأربعاء المقبل «ملتقى القطيف الرياضي الأول» على قاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بحضور رياضي وإعلامي كبير، تحت إشراف إدارة الشؤون الثقافية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وتقام في الملتقى ندوة تحت عنوان «استثمار البنية التحتية في دعم وتطوير الرياضة في المنطقة» يشارك فيها الأستاذ الدكتور عبد العزيز المصطفى والدكتور حبيب الربعان والأستاذ جمال العلي.

وكان منظمي الملتقى قد بدؤوا بتوجيه الدعوة لجميع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية المنطقة الشرقية بجانب العديد من الشخصيات الرياضية والإدارية ورجال الأعمال والمسئولين في رعاية الشباب والإعلاميين لحضور الملتقى.

يذكر أن الملتقى يقام برعاية الراعي الرسمي «مستوصف طب الهادي» بسنابس.

من جانبه، أكد رئيس تحرير شبكة القطيف الرياضية الزميل مرتضى العلوي بأن الشبكة تسعى من خلال إقامة الملتقى في نسخته الأولى لتقديم الدعم للرياضة في المنطقة وتقديم الأطروحات الثقافية والأكاديمية لتطوير الحركة الرياضية، وقدم العلوي الشكر لإدارة نادي مضر للتعاون في إقامة الملتقى مشيراً بأن هذه الشراكة بين نادي مضر وشبكة القطيف الرياضية ستخدم الرياضة في المنطقة، مؤكداً بأن الجنة التحضيرية العليا للملتقى قد انهت كافة إجراءاتها الإعدادية لإقامته.

وذكر العلوي خلال حديثه بأن الشبكة ستطلق مفاجأة كبيرة خلال فعاليات الملتقى، إلا أنه لم يكشف نوعية المفاجأة إلا أنه أكد بأنها ستكون سارة وسعيدة لجميع الرياضيين في المنطقة.

يذكر أن شبكة القطيف الرياضية كانت قد دشنت في الرابع عشر من شهر يوليو الماضي برعاية مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة القطيف الأستاذ علوي مكي آل ابراهيم، في حفل حضره العديد من رؤساء الأندية والرياضيين والإعلاميين.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool-man.ahlamontada.com
 
نادي مضر السعودي وشبكة القطيف الرياضية يقيمان «ملتقى القطيف الرياضي» الأول الأربعاء المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمـــــ العالم ـــــاء  :: القسم الرياضي :: الكرة العربية والعالمية-
انتقل الى: