منتديات سمـــــ العالم ـــــاء
هلا ...}
مرحبا فيكمـ بمنتدنا انشاء الله يعجبكمـ

سجلوا عشان تشوف اقسامنا
والله انا وراكمـ وراكمـ..}

منتديات سمـــــ العالم ـــــاء

السمــــــ الشامل للكل ـــــاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 تشيلسي يسعى لتوسيع الفارق مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المانشافت وكلوزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الميزان عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 25

مُساهمةموضوع: تشيلسي يسعى لتوسيع الفارق مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي   19/09/08, 10:03 pm


يسعى تشيلسي إلى توسيع الفارق الذي يفصله عن منافسه العنيد مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان بعد غد الأحد في أهم مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تقام على مدار اليومين المقبلين.

وسقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بضربات الترجيح كما حل ثانيا خلفه في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ولكن الموقف يختلف كثيرا في الموسم الحالي حيث يحتل تشيلسي قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط من أربع مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في الرابعة.

بينما يحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات فاز في إحداها وتعادل في الأخرى وخسر في الثالثة وكانت أمام ليفربول مطلع الأسبوع الماضي.

ويسعى تشيلسي إلى توسيع فارق النقاط الست الذي يفصله حاليا عن مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان بعد غد الأحد على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن معقل فريق تشيلسي.

ورغم وجود مباراة مؤجلة لمانشستر يونايتد فإن البداية السيئة للفريق في الموسم الحالي مصدر أمل لتشيلسي هذا الموسم من أجل الفوز باللقب في أيار/مايو المقبل.

وقال الألماني مايكل بالاك نجم خط وسط فريق تشيلسي :"لا يكون الأمر سهلا على الإطلاق عندما تكون متخلفا في الترتيب وتسعى إلى تقليص الفجوة... يمكننا قطع خطوة كبيرة".

ويسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة كنوع من الثأر بعد هزيمته أمام مانشستر في النهائي الأوروبي الموسم الماضي.

ويقود جون تيري فريق تشيلسي في هذه المباراة بعد إلغاء البطاقة الحمراء التي نالها في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي وهو ما دفع سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد إلى التلميح بوجود انحياز ضد فريقه.

ولكن هذه التلميحات ليست سوى لعبة أعصاب حيث يسعى فيرجسون في المقام الأول إلى تصحيح مسيرة فريقه بعد الهزيمة التي مني بها أمام ليفربول ثم التعادل المخيب للآمال على ملعبه أمام فياريال الأسباني أمس الأول الأربعاء في بداية رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جاهزا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في هذه المباراة لتكون المشاركة الأولى له منذ بداية المباراة في هذا الموسم بعد أن شارك احتياطيا أمام فياريال.

ولكن فرانك لامبارد نجم خط وسط فريق تشيلسي وصاحب المستوى الرائع في الفترة الماضية أكد أن مشاركة رونالدو في المباراة لن تخيف فريقه.

وقال لامبارد :"ربما يكون (رونالدو) أفضل في لاعب في العالم. إذا أعادوه للمشاركة في المباريات من خلال لقائنا سنتعامل معه.. نحن بمستوى جيد بدرجة كافية للتعامل مع مانشستر يونايتد في أقوى مستوياته. لا نريد أن يضعف مستواهم. إذا كانوا أقوياء سيكونون أقوياء وما زالت لدينا الرغبة للتغلب عليهم".

وقال فيرجسون إنه يتوقع تحسن مستوى فريقه قريبا. وأوضح أن "الموقف كان مماثلا في الموسم الماضي. لم نعرف الطريق حتى حققنا الفوز على سندرلاند".

وينتظر أن يتصدر ليفربول صاحب المركز الثاني حاليا بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي قمة جدول المسابقة لمدة 24 ساعة على الأقل إذا حقق الفوز غدا السبت على ضيفه ستوك سيتي الصاعد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم.

بينما يحل أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد تسع نقاط ضيفا على بولتون في مباراة أخرى غدا.

كما يحل نيوكاسل الذي لا يزال بدون مدير فني ضيفا على ويستهام الذي يبدأ مسيرته مع مديره الفني الجديد الإيطالي جانفرانكو زولا.

وفي باقي مباريات الغد يلتقي بلاكبيرن مع فولهام وسندرلاند مع ميدلسبره.

أما فريق مانشستر سيتي الذي أنفق ببذخ على تعاقداته في سوق انتقالات اللاعبين فيلتقي مع بورتسموث بعد غد الأحد بينما يلتقي هال سيتي الذي بدأ الموسم الحالي بشكل جيد ويحتل المركز الخامس حاليا على ملعبه مع فريق إيفرتون.

ويحل أستون فيلا ضيفا على ويست بروميتش ألبيون بينما يأمل توتنهام في تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم عندما يستضيف ويجان.

وأكد المدرب الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام أنه يحتاج لبعض الوقت من أجل إعادة الفريق إلى الطريق السليم بعد رحيل المهاجمين البلغاري ديميتار برباتوف والأيرلندي روبي كين عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وقال راموس :"أشعر بالقلق لأننا بحاجة إلى النقاط في الوقت الحالي.. الحصول على نقطة واحدة حتى الآن يضعنا في موقف صعب. أؤكد للمشجعين أنهم بحاجة للثقة في الفريق".

وأضاف :"أعتقد أننا في هذا الموسم أفضل في بعض المراكز وأسوأ في مراكز أخرى ولكن الفريق هو نفس الفريق. أثق في أنه فريق جيد وسنكون أفضل في المستقبل وسنعتلي قمة جدول المسابقة. ولكننا بحاجة إلى الوقت".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool-man.ahlamontada.com
 
تشيلسي يسعى لتوسيع الفارق مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمـــــ العالم ـــــاء  :: القسم الرياضي :: الكرة الإنجليزية-
انتقل الى: