منتديات سمـــــ العالم ـــــاء
هلا ...}
مرحبا فيكمـ بمنتدنا انشاء الله يعجبكمـ

سجلوا عشان تشوف اقسامنا
والله انا وراكمـ وراكمـ..}

منتديات سمـــــ العالم ـــــاء

السمــــــ الشامل للكل ـــــاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 ستة لقاءات في المرحلة الثانية لدوري المحترفين الإماراتي الخميس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاك ايفرون
عضو فضي
عضو فضي
avatar

الثور عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 09/10/2007
العمر : 18

مُساهمةموضوع: ستة لقاءات في المرحلة الثانية لدوري المحترفين الإماراتي الخميس   25/09/08, 05:42 am

تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الثانية لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بست مواجهات تقام جميعا في توقيت واحد (العاشرة مساء حسب التوقيت المحلى).

ويستضيف استاد زعبيل ابرز المباريات والتي تجمع بين الوصل صاحب الأرض وضيفه الوحدة حيث يدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز، فالوصل يطمح للنقطة السادسة والوحدة للنقطة الرابعة بعدما خسر أول نقطتين على أرضه وبين جماهيره بتعادله مع الجزيرة 1-1 في الجولة الأولى.

وفى المباراة الثانية، يحل فريق الشباب حامل اللقب ضيفا على الشارقة حيث سيلاقي صاحب الأرض والجمهور في موقعة كروية ساخنة بعد أن نجح في الجولة الأولى في تجاوز عقبة الشعب بثنائية نظيفة. ويدخل الشارقة اللقاء بهدف مصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية برباعية أمام العين.
وكان الشباب فاز على الشارقة في ذهاب الموسم الماضي بثلاثية نظيفة ، بينما تغلب عليه إيابا 3/2 .

وفى اللقاء الثالث، يحل فريق العين متصدر ترتيب الدوري ضيفا على الظفرة بحثا عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي، ويعتمد الظفرة على تألق محمد سالم صاحب الثنائية في الجولة الأولى والإيرانيين مهدي رجب زاده ورسول خطيبي ، بينما سيقود خط الدفاع النيجيري كينيث ومحمد علي عمر وجمعة خاطر.

وفى المباراة الرابعة، يستقبل الأهلي ، أحد المرشحين للفوز بلقب دوري المحترفين ، ضيفه عجمان. ويخوض الفريقان المسابقة بشعارين مختلفين ، حيث يتطلع الأهلي إلى اعتلاء قمة الترتيب ، بينما يسعى الوافد الجديد (عجمان) إلى تثبيت أقدامه مع الكبار.

ويدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم في الجولة الأولى على النصر في استاد المكتوم 4/2 مما يشير إلى أن الفريق قادم بقوة إلى دائرة المنافسة على إحراز اللقب.

ويأمل الأهلي أن يقدم المصري حسني عبد ربه المستوى المأمول خاصة وأن بدايته لم تكن مبشرة مع الفريق على أن يبقى البرازيلي سيزار وإسماعيل الحمادي ابرز مفاتيح اللعب ومن أمامهم ثنائي الهجوم فيصل خليل والبرازيلي باري.

أما عجمان فسيلجأ إلى اللعب بدفاع مكثف للحد من خطورة أصحاب الأرض ، بعدما قدم عرضا ايجابيا أمام الوصل في ظهوره الأول ، رغم خروجه بنتيجة سلبية بعد الهزيمة صفر/1 .

وفى المباراة الخامسة، يتطلع الجزيرة إلى تحقيق فوزه الأول على أرضه وبين جماهيره هذا الموسم على ضيفه الخليج العائد إلى الأضواء من جديد ، باحثا بتشكيلته المميزة إلى تحقيق الفوز الأول بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من لقاء "ديربي العاصمة " بالنقاط الثلاث ، قبل أن يمنى مرماه بهدف إسماعيل مطر نجم الوحدة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1 .

وسيعمد الخليج على إغلاق منطقته الدفاعية وفرض طوق من المراقبة على مفاتيح لعب أصحاب الأرض من اجل الخروج بنقطة ثمينة ، حيث كانت البداية الفريق مخيبة في الجولة الأولى ، بعدما سقط الفريق على أرضه وبين جماهيره أمام الظفرة 1/3 .

وفى المباراة السادسة والأخيرة، يستقبل الشعب على أرضه وبين جماهيره فريق النصر باحثا كلاهما عن الفوز الأول بعد بدايتهما المخيبة في المرحلة الأولى حيث خسر النصر على أرضه وبين جماهيره أمام الأهلي 2/4 بينما خسر الشعب من الشباب بهدفين دون مقابل.

ويتطلع الشعب إلى تحقيق الفوز الأول ، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضه وبين جماهيره.
وتكمن خطورة الشعب في المغربي مروان زمامة الذي أكد انه صفقة رابحة بكل المقاييس وان كان يحتاج إلى المزيد من الانسجام مع زميله اترام وكالون.

أما النصر فلن يكون أمامه سوى تحقيق الانتصار من اجل مصالحة جماهيره التي أصيبت بخيبة أمل بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الأهل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool-Selena-Zac.yoo7.com
 
ستة لقاءات في المرحلة الثانية لدوري المحترفين الإماراتي الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمـــــ العالم ـــــاء  :: القسم الرياضي :: الكرة العربية والعالمية-
انتقل الى: