منتديات سمـــــ العالم ـــــاء
هلا ...}
مرحبا فيكمـ بمنتدنا انشاء الله يعجبكمـ

سجلوا عشان تشوف اقسامنا
والله انا وراكمـ وراكمـ..}

منتديات سمـــــ العالم ـــــاء

السمــــــ الشامل للكل ـــــاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 بايرن ميونخ يواجه هانوفر في موقعة أكبر الخاسرين بالبوندسليجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المانشافت وكلوزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الميزان عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 24

مُساهمةموضوع: بايرن ميونخ يواجه هانوفر في موقعة أكبر الخاسرين بالبوندسليجا   26/09/08, 08:09 am


يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى استعادة انتصاراته في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يحل ضيفا على هانوفر بعد غد السبت في المرحلة السادسة من المسابقة بعد أسبوع واحد من الهزيمة الثقيلة 2/5 التي مني بها أمام فيردر بريمن في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وفي الوقت الذي سقط فيه بايرن أمام بريمن مني هانوفر أيضا بهزيمة ثقيلة صفر/4 أمام مضيفه باير ليفركوزن في المرحلة الماضية أيضا.

واستعاد بايرن بعض توازنه بالفوز الذي حققه على نورنبرج 2/صفر أمس الاربعاء في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا حيث شهد الشوط الثاني من المباراة عودة لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي فرانك ريبيري إلى صفوف بايرن بعد التعافي من الاصابة التي أبعدته عن الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال المدرب يورجن كلينسمان المدير الفني للفريق "الفوز 2/صفر هو النتيجة الصحيحة.. نجحنا في التغلب على كابوس السبت الماضي (الهزيمة 2/5 أمام بريمن)".
بينما وصف تيم بوروفسكي لاعب خط وسط الفريق هذه النتيجة بأنها "شيء يمكن البناء عليه".

وينتظر أن يدفع بايرن في المباراة أمام هانوفر منذ البداية بلاعبه ريبيري لتكون المرة الاولى هذا الموسم التي يشارك فيها ريبيري منذ بداية المباراة بينما سيكون على كلينسمان أن يحدد موقفه من بوروفسكي وما إذا كان سيبقي عليه في التشكيل الاساسي للفريق.

وسجل بوروفسكي هدفي الفريق في مرمى فريقه السابق بريمن خلال مباراة المرحلة الماضية والتي خسرها بايرن 2/5 كما سجل الهدف الثاني لبايرن في مرمى نورنبرج أمس الاربعاء.

في المقابل خسر هانوفر صفر/2 أمام شالكه في الدور الثاني في الكأس بعدما دفع بالعديد من اللاعبين الهواة بسبب إصابة ومرض أكثر من عشرة لاعبين محترفين.

ولكن موقف الفريق سيكون أفضل خلال مباراته أمام بايرن بعد غد السبت حيث يسعى عدد من اللاعبين وخاصة المهاجم يان شلاودراف والمدافع فاليرين إسماعيل لاستعادة لياقتهم والمشاركة في المباراة ضد ناديهما السابق.

وقال إسماعيل "إنها مباراة خاصة.. كل هزيمة أخرى تدفعنا خطوة إلى الوراء". ويحتل الفريق المركز الرابع عشر حاليا في جدول البوندسليجا.

كما لن يكون لدى بايرن أي استعداد لإهدار مزيد من النقاط خاصة بعد أن تراجع الفريق إلى المركز الثامن في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف شالكه المتصدر والذي يفتتح مباريات هذه المرحلة غدا الجمعة عندما يحل ضيفا على كولون المكافح.

أما هوفنهايم الصاعد لدوري الدرجة الاولى هذا الموسم والذي يمثل مفاجأة البطولة حتى الان حيث يحتل المركز الثاني في المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف شالكه وبفارق الاهداف فقط أمام كل من شتوتجارت وهامبورج فيحل ضيفا على فيردر بريمن بعد غد السبت.

وتعرض ديتمار هوب رئيس ومالك نادي هوفنهايم للعديد من الإهانات من قبل مكشجعي فريق بوروسيا دورتموند خلال مباراة الفريقين يوم الاحد الماضي وتجرى التحقيقات حاليا بشأن هذه الاهانات ضد هوب أحد المشاركين في تأسيس شركة (ساب) للبرمجيات.

ونقلت مجلة "كيكر" الالمانية الرياضية في عددها الصادر اليوم الخميس عن هوب قوله "أعتقد أن الاخرين سيرتدعون إذا كانت هناك عقوبات على هذه الاحداث".

ويحل شتوتجارت ضيفا على بوروسيا دورتموند ويسعى هامبورج إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة صفر/3 التي مني بها أمام فولفسبورج في المرحلة الماضية حيث يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز السادس عشر في جدول المسابقة بعد غد السبت أيضا.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بوخوم مع باير ليفركوزن وهرتا برلين مع إنرجي كوتبوس بعد غد السبت وكارلسروه مع فولفسبورج وإنتراخت فرانكفورت مع أرمينيا بيليفيلد يوم الأحد المقبل.


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool-man.ahlamontada.com
 
بايرن ميونخ يواجه هانوفر في موقعة أكبر الخاسرين بالبوندسليجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمـــــ العالم ـــــاء  :: القسم الرياضي :: الكرة الألمانية-
انتقل الى: